ما خلق الله  داء..... الا خلق له الدواء Herbs    الاعشاب الطبيعية     الاعشاب الطبية   الطب البديل    الطب النبوى     العلاج بالاعشاب الطبيعية              علاج الامراض بعسل النحل    العلاج بحبة البركة

علاج القشرة

علاج القشرة بالاعشاب الطبيعية
- هناك بعض المواد الطبيعية التي تخفف القشرة مثل عمل خليط متجانس من ملء فنجان قهوة من زيت الزيتون ونصف فنجان زيت خروع وعشر نقاط من عصارة الصبر. تدهن فروة الرأس بهذا المزيج مرة كل مساء عند النوم ولمدة أسبوع.
- تدق ثلاث رؤوس ثوم حتى تكون كالعجين ثم تعجن فى خل التفاح وتعبأ فى زجاجة وتترك لمدة اسبوع فانه سوف تقضى على القشر وتنعم الشعر مع الدهان بزيت الزيتون.
الصبر "الصبار مفيد وعلاج فعال للقشره "
استخدام عصارة الصبر للشعر او ضد القشرة فالاستعمال صحيح ولكن بطريقة اخرى وهي أن يجهز خليطا مكونا من منتجات زيت زيتون مع نصف فنجان من زيت الخروع مع 10ـ 20قطرة من عصارة اوراق الصبر (تقطف الورقة ثم تقسم الى جزءين حيث يخرج منها سائل لزج يؤخذ القطرات من هذا السائل) يمزج الجميع ثم يدهن به فروة الرأس مرة او مرتين في الاسبوع ولا توجد له اضرار جانبية حتى لو شممت رائحته في البول.أ.هـ
تطويل الشعر :
دهن الآس ينبت الشعر , ويطيلة. حتى كاد أطباء الأعشاب القدماء يجمعون على نفعه للشعر . والدهن يمكن توفره لدى العطارين الذين يعرفون طريقة تركيبة الدهن دهن الآس .

    1 التعليقات:

  1. مشكووورين ماقصرتوا جزاكم الله خيرا والله من جد افتموني

  2. إرسال تعليق

    من فضلك ضع تعليقك هنا