ما خلق الله  داء..... الا خلق له الدواء Herbs    الاعشاب الطبيعية     الاعشاب الطبية   الطب البديل    الطب النبوى     العلاج بالاعشاب الطبيعية              علاج الامراض بعسل النحل    العلاج بحبة البركة

نصائح تهمك

نصائح تهمك
لسلامة قلبك وكبدك ودمك وخصوبتك ابتعد عن الأدوية العشبية والمشتقات الحيوانية والمعدنية مجهولة الهوية والتي توجد على هيئة مخاليط ممزوجة مع عسل أو مربى أو ماء أو زيت أو مساحيق جافة أو مجروشه. واحذر أولئك الذين يقولون "هذا من سر المهنة".
انصحك باتباع التالي:
ـ عدم شراء أي دواء عشبي مجهول المصدر والهوية. ـ عدم شراء أي دواء عشبي نتيجة لنصيحة من قريب أو صديق لأن ما يصلح لقريبك أو صديقك قد لا يصلح لك. ـ عدم استعمال الخلطات العشبية بأي حال من الأحوال فقد تسبب لك السرطان وتلف الكبد والفشل الكلوي. ـ إذا كنت من مرضى السكر فلا تستخدم أي دواء عشبي حتى ولو كان مقننا إلا بعد استشارة الطبيب. ـ إذا كنت ممن يعانون من ارتفاع في ضغط الدم فلا تستعمل أي دواء عشبي إلا بعد استشارة الطبيب. ـ عدم إعطاء الطفل الرضيع أي دواء عشبي بأي حال من الأحوال. ـ عدم استعمال الأم الحامل لأي دواء عشبي إلا بعد استشارة الطبيب. ـ الأشخاص الذين يستعملون الأسبرين يوميا أو دواء الورفارين عليهم عدم استعمال أي دواء عشبي إلا بعد استشارة الطبيب. ـ عدم استعمال أي دواء عشبي مع دواء صيدلاني حيث قد يحدث تعارض دوائي ويشكل ذلك خطورة على المريض. ـ عليك بإبلاغ الجهات المسؤولة إذا وجدت أشخاصا يروجون لأدوية عشبية فقد تكون هذه الأدوية تحتوي على مواد مخدرة أو قد تكون خطيرة على الجنس والإنجاب.
ربى لااله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    من فضلك ضع تعليقك هنا